سلم مدير فرع الهيئة العامة للاستثمار محافظة لحج أ/ علاء إبراهيم اليوم الأحد الموافق 29 يناير للعام 2023 في مبنى فرع الهيئة شهادة تسجيل مشروع مصنع انتاج المشروبات الغازية والمياة المعدنية (بيبسي كولا) التابع لشركة المشروعات الصناعية اليمنية المحدودة.

وقال مدير فرع الهيئة العامة للاستثمار أ/ علاء ابراهيم ان المشروع سوف يشكل علامة فارقة في دعم الاقتصاد والتنمية في المحافظة، كما ان هذا المشروع يعد أكبر مشروع تشهده المحافظة خلال الفترة ما بعد حرب 2015م. حيث تبلغ التكلفة الاستثمارية للمشروع 40 مليار و165 مليون ريال يمني وبطاقة انتاجية سنوية 742 مليون عبوة مختلفة الأحجام. وسوف يعمل المشروع على توفير 200 فرصة عمل مباشرة والكثير من الفرص الغير مباشرة لأبناء المحافظة. هذا وسيتم تنفيذ المشروع على مرحلتين وتبدا المرحلة الأولى في شهر فبراير 2023م.

كما أكد مدير فرع الهيئة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة من قبل الهيئة وقيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج ممثلة باللواء الركن/ احمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج، لما من شأنه انجاح تنفيذ المشروع. ومن جانبه اشاد مدير العلاقات العامة ومندوب الشركة أ/ اكليل ناصر طمبش بالتسهيلات والامتيازات التي يقدمها فرع الهيئة العامة للاستثمار لأقامة هذا المشروع ومؤكداً عزم الشركة على تنفيذ المشروع على ارض الواقع خلال الفترة الزمنية المحدده.