شاركت الهيئة العامة للاستثمار فرع لحج ممثلةً بالمدير العام أ/علاء إبراهيم صباح اليوم الأربعاء الموافق 8 فبراير 2023م في مراسيم افتتاح مبنى ديوان رئاسة جامعة لحج بعد تأهيله وترميمه وتجهيزه وترتيبه.

وقد قام اللواء الركن/ أحمد عبد الله التركي محافظ محافظة لحج ومعه الأستاذ الدكتور أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج بقص الشريط وافتتاح مبنى ديوان رئاسة جامعة لحج.

كما طاف المحافظ ورئيس الجامعة ونوابه والموظفين ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وقيادة السلطة المحلية للمحافظة وعدد كبير من المشاركين والمرافقين للاطلاع عن كثب لمستوى التجهيزات والترتيبات التي حظيت بها المكاتب بالمبنى، واستمع محافظ محافظة لحج والوفد المرافق له إلى شرح مفصل عن أهمية ودور كل الإدارات المتواجدة بالمبنى وما تؤديه من مهام وواجبات ومسؤوليات تخدم العملية التعليمية والأكاديمية بجامعة لحج. 

كما أشار المحافظ اللواء الركن أحمد التركي بأن جامعة لحج شكلت طفرة ونواة علمية وأكاديمية هائلة، ودعَ الجميع إلى الوقوف بجانب هذا الصرح العلمي ودعمه بما يساهم في رقي الجامعة وتطويرها أكثر في المستقبل لتنافس الجامعات الأخرى. داعيا بالأخص رئيس مجلس القيادة الرئاسية الدكتور/ رشاد العليمي ونوابه إلى الوقوف إلى جانب جامعة لحج ودعمها لاستكمال تنفيذ مشاريعها التنموية الخاصة بإعادة تأهيل كلياتها وإنشاء كليات جديدة تواكب متطلبات سوق العمل في عصر التقدم المعرفي والتكنولوجي الحديث.

من جانبه ، اشاد رئيس جامعة لحج الدكتور/ احمد مهدي فضيل بجهود قيادة السلطة المحلية في المحافظة في دعم الجامعة والوقوف الى جانب رئاستها وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات.

وقد عبر مدير عام الهيئة العامة للاستثمار فرع لحج علاء إبراهيم عن أعجابه الشديد بتجهيزات وترتيبات المبنى، فضلاَ عن سعادته البالغة بهذا المناسبة العظيمة وفخره بهذا الإنجاز العظيم والصرح العلمي الكبير التي حظيت به محافظة لحج وأبناءه، وتسخير كافة الإمكانيات المتوفرة، لخدمة طلاب وطالبات الجامعة كنز هذه المحافظة الثمين. مشيراً إلى أن هذا الصرح العلمي أتى في الوقت الذي يحتاجه أبناء المحافظة وذلك لمواكبة التطور والتغييرات السريعة التي يشهدها المجتمعات والعالم، واحتياجات سوق العمل من الكوادر الوطنية المتميزة والمؤهلة والقادرة على تحمل المسئولية.

وأشاد مدير الاستثمار علاء إبراهيم بالجهد الجبار الذي بذل من قبل قائد التنمية اللواء الركن/ أحمد عبد الله التركي محافظ محافظة لحج وفريق العمل المساعد لإخراج هذا المشروع إلى النور وتحقيق حلم أبناء المحافظة الذي طال انتظره. وهذا إنجاز عظيم يضاف إلى رصيد إنجازاته.